أنشيلوتي يثير الرعب عن فينيسيوس: "ليس في حالة جيدة" 

تاريخ النشر: 13/09/2024
116
منذ 4 أيام
أنشيلوتي يثير الرعب عن فينيسيوس: ليس في حالة جيدة 

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، مفاجأة متعلقة بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم فريقه، عقب عودته من فترة التوقف الدولي.

ويستعد ريال مدريد لخوض 7 مباريات خلال 20 يوما، منذ العودة من فترة التوقف الدولي، بداية من مواجهة ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

ولم يسجل فينيسيوس جونيور سوى هدف واحد مع ريال مدريد هذا الموسم، من ضربة جزاء في شباك لاس بالماس في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "فينيسيوس ليس في أفضل حالاته، لكنه حاسم للغاية بالنسبة لنا، نحن لسنا في عجلة من أمرنا، هذا هو اهتمامي الأخير".

وأضاف قائلا: "إنه يعمل دائمًا بشكل جيد ويقدم كل ما لديه، أنا سعيد جدًا بما يفعله، لا أستطيع أن أفكر دائمًا في أن يكون الجميع في مستوى 100%".

وواصل أنشيلوتي بقوله: "سنرى ما إذا كان تشواميني وبيلينجهام متاحين يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا أم لا".

ورد أنشيلوتي عن شائعات الغيرة بين اللاعبين: "إذا حدث ذلك فسوف أعرف بنفسي، ففي غرفة الملابس هناك جو جيد جدًا وصحي للغاية، وهناك لاعبون سيتحملون المزيد من المسؤولية، مثل فينيسيوس ورودريجو".

وأوضح حول الانتقادات لآداء مبابي وفينيسيوس: "لا يبدو لي أنهم يتأثرون، إنهم يتدربون جيدًا، مبابي يتحسن أكثر فأكثر، وينسى الكثيرون أنهم عادوا في 9 أغسطس، ولم يتمكنوا من المشاركة في الموسم التحضيري وتحسنت حالتهم بالفعل، إنهم بخير وسعداء".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصدم أنشيلوتي ويصر على ضم هذا المدرب!

زيدان إلى النصر وأنشيلوتي للهلال.. تحرك تاريخي في الكرة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن